club of love

للقلـــــــــــــــــــــــــــوب النابضة ,,
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح القلب

avatar

المساهمات : 685
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 29
الموقع : مدينه حمد

مُساهمةموضوع: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   الإثنين يونيو 16, 2008 11:25 am

موثق فيها هذا المعلومات واعطوني اراكم
نيسان ماكسيما
2009 ونيسان ماكسيما ، التي تجعل العالم الظهور لاول مرة في نيويورك 2008 الدولي للسيارات تظهر ، وعلامات العودة الى قديم بيسان الرئيسية سيدان ذات تقاليد عريقة بوصفه القائد 4 - باب السياره الرياضية -- سيارة فريدة من نوعها في كل من المظهر وتشعر القيادة ، مع تجدد لاهميتها اليوم النشطه والطموح سيدان المشترين. وبعباره اخرى ، ماكسيما هو العودة.
فان جميع الجديدة 2009 - نيسان ماكسيما كما سيتم تقديم اثنين من نماذج مجهزه تجهيزا جيدا ، وق 3،5 ماكسيما ماكسيما 3،5 سيفيرت ، و هو من المقرر ان يصل في بيسان تجار الامة في اوائل صيف 2008.
"ماكسيما دوما تتمتع معين' الثنائية '-- فريدة من الانصهار سيدان العملية مع الروح الرياضية للسيارة" ، وقال الدكتور castignetti ، نائب الرئيس والمدير العام ، بيسان شعبه ، بيسان امريكا الشمالية ، شركة "فى السنوات الاخيرة ، ولكن التنافسيه مركبة مع ماكسيما المحصورين فى 'رياضي' يتطلع والاداء. ل2009 ، بيسان هو استصلاح الغني 4 - باب السياره الرياضية مع التراث ضخ تصميم العاطفي ، دافعة الاثاره والتكنولوجيا المتقدمه -- خلق حريري ، وتنشيط الرياضة سيدان لا مثيل لها على الطريق اليوم. "
نيسان ماكسيما 2009 : ولدت من جديد في "الطوق"
"لا المبالغ" احيانا يسمح في الرياضة لكن نادرا ما تكون في صناعة السيارات. ولكن في منتصف الطريق من خلال تطوير الجيل الجديد ماكسيما أ موليجان كان حقا الممنوحه. بدلا من ان تستمر مع تطور السابق حقق نجاحا باهرا ماكسيما التصميم ، والمبدعين من نيسان ماكسيما 2009 وتوقفت من اعادة التفكير في الاتجاه بأسره.
مستوحاة المتزامنه سر التنمية من نيسان 2009 - ص supercar الفني ، بعيدا المواقع القوا كلمات مثل "المحافظ" و "متوازنه" وركز بدلا من ذلك على المفاهيم الجديدة مثل "الادمان الاداء" ، و "ضرب" و "القائد" و " قوية. "
عاليه وحددت الاهداف ، بما في ذلك هدف ايجاد "افضل اداء المحرك الجبهة ، جبهة مدفوعه بالعجلات سيارة في العالم" ، الى جانب الطبقة الراءده في التسارع ، الكبح ، والمناوله ، وإتقان تصميم مقصوره القيادة.
"نحن لسنا المشي بعيدا عن مواطن القوة للجيل ماكسيما الماضي ، والتي كانت درجة اعلى مرتبة في مركبة autopacific's 2007 سيارة جائزة الترضيه الفاخره متوسطة الحجم والسيارات الفائز في الرءيه الاستراتيجيه لعام 2007 جائزة الجوده الكليه؟ للأفضل وسيط سيارة ملكيه التجربه ، "قال castignetti. "ومع ذلك ، يولد الرضا بالرضا المركبات. ماكسيما الجديدة طالب اخذ المخاطر في نهاية المطاف لكي نخرج بكثير اكثر متعة ومكافاه مركبة".
ثلاثة مجالات رئيسية هي أفرد للتغيير : تصميم الخارج ، والتي تحتاج الى أن تكون أكثر عدوانيه ، مع اكثر شخصية والموقف ؛ "فاءقه" كابينة القيادة ، وايجاد الداخلية ان يجمع السائق التوجه مع الجوده العالية ، والسعه وسهل الاستعمال التكنولوجيا ؛ والطبقيه المءديه الأداء ، وتعزيز ما طالب أصحاب الجيل السابق "ماكسيما - نيس".
لمزيد من دفع الأداء مغلف ، وضع فريق طعن انفسهم الى تركيز جهودها على "العاطفي الهندسه" -- لتجربة ماكسيما مع الحواس الخمس في أنقى ، وأكثر الحشويه الطريقة ، وليس من خلال ادارة الشؤون التجارية والرسوم والمحاكاه الحاسوبيه.
كما هو معروف ان كل مصمم ومهندس ومجموعة تجاوزت اعلى واعلى الغايات ، وأدركوا أن تأكيد النتائج يتطلب المصادقه على الطريق. ولكن ليس أي الطريق. أعضاء فريق التطوير سافر الى المانيا الشهير nürburgring nordschleife الدائرة -- وليس من قبيل الصدفة موقع بكثير من الفنى - ص تطوير اداء العمل -- لإختبار نماذج ماكسيما. وأولي اهتمام خاص على صلابه الجسم ، وتعليق التوجيهيه ، الى جانب شحذ ماكسيما المنافسة ضد بعض راسخه الاوروبية الرياضية سيارات ركاب.
"عددا من المنتجات التغييرات جاءت مباشرة من nürburgring المحاكمات ، بما في ذلك التعزيزات الى الفرمله وانظمة الارسال ،" قال castignetti. "ولكن الاهم من ذلك انه وجه إشعارا إلى أن المنظمه بأكملها نيسان ماكسيما الجديدة هو العودة بقوة في الاداء على الساحة حيث ينتمي بحق."
تصميم العدوانية ويضيف "نجاح" عامل الى فئة سيدان
في حين تسعى الى خلق بسيطة - حتى الآن - وجودا قويا ، ومصممي الجديد ماكسيما الخارجي للارادت ايضا لاعادة تأكيد ماكسيما للاختراق شخصية -- انشاء "نجاح" مستوى الاسلوب من شأنه ان تميز بوضوح انها جزء من المنافسين.
تصميم الواجهات الخارجية للموضوع الجديد هو ماكسيما "السائل حركة" -- التركيز على تدفق القويه الجميلة والسطوح ، مثل تموج موجه. النظرة يبدأ مع ماكسيما عدوانيه الموقف وحجم حاجز قوي ، وهو لا يختلف عن كثير من السيارات الرياضية الغريبه على السوق اليوم. هذا عميق منحوت الهيءه / حاجز العلاج نادرا ما تستخدم لكتلة سوق السيارات نظرا للتعقيد الهندسه والتصنيع المطلوب ماديا لانجازه. ماكسيما الجديد في الموقف الناشئ عن انخفاض طفيف في بعد الاطار عن القضيب والطول الاجمالي ، جنبا الى جنب مع اوسع الاماميه والخلفية المسار.
ماكسيما الجديد يمنح نظرة قوية ، وقيمة الوجود. الكبير ، wraparound ل شكل الاضواء العلويه تضيف بعدا فريدا على التصميم العام ، في حين ظل يلف توحي قوية "توربينات" مظهر من الطاقة والقوة. فان upturned الضوء العلوي شكل يجمع بين مجموعة واسعة مع الشبكه ، وفتح كبير مصدم انتفاخ "catamaran - اسلوب" هود اعطاء ماكسيما هاءله التعبير ، وتحديد التوجه العام لبقية المركبات.
الاقوياء ماكسيما شكل ولا يزال على طول صورتها ، مع الحرص التصفيف من المصد ، وهود حاجز خطوط الفراق. فان polished ، انيقه الحركة يتسرب من اعماق مخصر حواجز العمق من خلال الاسلوب المميز ماكسيما - ج - اعمدة عالية والجذع غطاء.
بشكل بعدي ، مقابل الجيل السابق ، والتدابير الجديدة ماكسيما نفس العرض على ابواب ولكن على نطاق أوسع في كل حاجز ، والذي لا يساعد المشروع أ رياضي المظهر بل يسمح ايضا انخفاض في الفجوه البصريه بين حواجز والعجلات والاطارات. ماكسيما الأداء الديناميكي للموقف هو ركز الانتباه بمقدار 18 بوصة و 19 بوصة المتوفره الالومنيوم - السبائك العجلات مع نبذة الأداء المنخفض والاطارات.
آخر التصميم الجديد هو سمة المتاحة المزدوج الفريق moonroof ، الذي هو تقليديا عرضت فقط في شرائح الترف. المزدوج moonroof الفريق يضم قسم الجبهة التي تتحرك مثل عادية moonroof (موقع الامام أبعد من النمطيه) ، واسعة جدا مع فتح لتوفير الهواء الطلق السياقه الشعور. وهناك ايضا ثابتة شفافة الباب الخلفي ان يوفر ضوء لركاب المقعد الخلفي. التصميم العام يعطي المظهر الذي بأسره السقف يتكون من الزجاج الاسود. الفريق المزدوج moonroof يشمل الشمسيات السلطة المزدوجه لكل من الجبهة والابواب والزجاج الخلفي ، إضافة الى مستوى من الراحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام ,,
Admin
avatar

المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   الخميس يونيو 19, 2008 11:47 pm

الموضوع له فائدة كبيرة ,,
بس تدرين خيتو شناقصه ..؟
صور
فسمحيلي ادعم الموضوع بالصور Wink
















هذا ومشكورة خيتوو ع الموضوع العجيب Smile
والسموحة Rolling Eyes
تحياتي : المدير العام ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://loveclub.yoo7.com
روح القلب

avatar

المساهمات : 685
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 29
الموقع : مدينه حمد

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   السبت يونيو 21, 2008 3:30 pm

يسلموو اخوييي
اي والله هذا اللي ناقصه
Wink يسلموو على مرور وتفاعلك دائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hh550055

avatar

المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 19/06/2008
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   الإثنين يونيو 23, 2008 2:03 pm

شكرا على الصور والموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
راح وخــــلاني

avatar

المساهمات : 208
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   الخميس يوليو 03, 2008 11:13 pm

يسلمووو خيووو
ع الموضوع الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح القلب

avatar

المساهمات : 685
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
العمر : 29
الموقع : مدينه حمد

مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك   الجمعة يوليو 04, 2008 5:13 am

يسلموو ع مرور
راح وخلاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن نيسان مكسيما 2009 في قوة المحرك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين عندو يويو
» قانون الاجراءات الجزائية الجزائري
» ألبوم.. الطفلة ليلي
» تعريف و مدن الجلفة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
club of love :: SpOrT cLuB,, :: نادي السيارات ,,-
انتقل الى: